منتديات الابيض عروس الرمال

منتديات الابيض عروس الرمال

منتدى عام اجتماعى ثقافى رياضى دينى سياسى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» منظمة منتدى الابيض....الصمود
الثلاثاء 24 يونيو - 23:55:11 من طرف بنت وهب

» بركات المولد النبوى تتنزل على سجن الابيض الاتحادى
الإثنين 20 يناير - 13:23:24 من طرف بنت وهب

» المنظمة تنفذ برنامج فرحة عيد الاضحى المبارك
السبت 12 أكتوبر - 19:21:40 من طرف بنت وهب

» عشان ألقاك الفنان محمد احمد عوض
السبت 14 سبتمبر - 14:47:35 من طرف بنت وهب

» بالسلامة ،محسن جلال يغادر للامارات العربية المتحدة
الخميس 29 أغسطس - 14:57:14 من طرف بنت وهب

» عبر أحد الخيرين المنظمة توفر الوجبات والحليب لاطفال النزيلات .......
الخميس 29 أغسطس - 14:49:33 من طرف بنت وهب

» الامطار تجرف المقابر والمنظمة تتبنى التأهيل......
الخميس 29 أغسطس - 14:34:06 من طرف بنت وهب

» منطمة المنتدى تكمل استعداداتها لاستقبال الشهر الكريم........
السبت 13 يوليو - 3:16:58 من طرف بنت وهب

» المنظمة تناشدكم من داخل معسكرات نازحى ابو كرشولا الجرح النازف......
الخميس 16 مايو - 23:56:15 من طرف بنت وهب

» فضل الكساء لمواطنى ابو كرشولا.......
الثلاثاء 7 مايو - 17:15:22 من طرف أمل فضل

» كلمات اغنية الممشى العريض لمصطفى سيد احمد
الإثنين 29 أبريل - 7:00:10 من طرف واحةالراهب

» لهيب الشوق - الجاااااااااااااااااااان
الثلاثاء 5 فبراير - 9:27:04 من طرف GM

» نور بيتنا- البلابل
الثلاثاء 5 فبراير - 3:20:15 من طرف abukdock

» المنظمة تتشرف بانضمام مجموعة اساتذة كلية الحاسوب بجامعة كردفان......
الثلاثاء 5 فبراير - 3:00:45 من طرف abukdock

» فى لوحة نادرة بنجامين عزمى سرجيوس يهدى اطفال النزيلات (حلاوة المولد النبى)
الأحد 27 يناير - 14:25:49 من طرف بنت وهب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1262 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sadig soft فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 28649 مساهمة في هذا المنتدى في 5132 موضوع

شاطر | 
 

 نحن ماشين قطاع غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د.حافظ
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 11
نقاط : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الاقامة الحالية : الابيض

مُساهمةموضوع: نحن ماشين قطاع غزة   الأحد 24 أبريل - 4:07:15

على قدر اهل العزم تأتى العزائم
أعتقد إنو تم تسجيل منتدى الابيض كمنظمة طوعية 00وممكن نحاول
برضو رسولنا الحبيب قال ( يشد الرحال الى ثلاثة مساجد00منها المسجد الحرام ) على كل حال نحن محتاجين فقط لعدد قليل00مامهم الكترة00ونتمنى الفكرة تكون مربوطة بفهم كبير شوية 00نحن محتاجين لأشخاص ولا نتحدث عن حكومة00نعم شارع الزلط ممكن يوصلك حى الشريف 00بس طريق غزة دون شك حيوصلك الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الأحد 24 أبريل - 4:27:59

د.حافظ كتب:
على قدر اهل العزم تأتى العزائم
أعتقد إنو تم تسجيل منتدى الابيض كمنظمة طوعية 00وممكن نحاول
برضو رسولنا الحبيب قال ( يشد الرحال الى ثلاثة مساجد00منها المسجد الحرام ) على كل حال نحن محتاجين فقط لعدد قليل00مامهم الكترة00ونتمنى الفكرة تكون مربوطة بفهم كبير شوية 00نحن محتاجين لأشخاص ولا نتحدث عن حكومة00نعم شارع الزلط ممكن يوصلك حى الشريف 00بس طريق غزة دون شك حيوصلك الجنة

لا يادكتور
أفحمت فهمنا الضيق والله بصراحة
عموما هي منظمتكم والدايرنو أعملوهو
غيتو أول مرة أعرف إنو غزة بتودي الجنة أكتر من حي الشريف
وبرضو دا من فهمي الضيق

عموما كنت أظن أن الأقصى ليس في غزة
والجنة ماعندها طريق واحد ومعروف
أتاريهو طريق واحد دون شك
وهل عندي شك في ذلك
إذن ثكلتني أمي والله
وثكلتك معاي فهمي الضيق دا



كسرة: ربما كان جميلا مواصلة النقاش هناك في نفس البوست وبنفس أكثر هدوء
لكنه يبدو من آفة الفهم الضيق عندي


اللهم وسع فهمنا لنكون ف مصاف أهل الجنة
اللهم تعلم أن عبدك لايعرف طريق جنتك يمر بغزة فأغفر له ذلك
اللهم أجعلنا من أهل العزم والعزائم


للجميع الود وإعتذر عن الفارغة دي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الأحد 24 أبريل - 4:40:12

البند الخامس:: أهداف المنظمة:-

1- تقوية الصلات بين شرائح المجتمع المختلفة والتعاون والعمل على تفعيل قيم التكافل الاجتماعي .
2 - تفعيل المشاركة المجتمعية عبر مؤسسات المجتمع المدني مع التركيز علي الأجيال الجديدة من الجنسين للإسهام في خطط التنمية والتطور الثقافي
3 - الارتقاء بالإنسان إقتصادياً و ثقافياً و إجتماعياً و صحياً من خلال تقديم الخدمات لكافة قطاعات المجتمع والمشاركة في تنفيذ المشاريع الخدمية
4- اقامة شراكة قوية بين جميع فئات المجتمع المدنى وبصفة خاصة الشباب والنساء والاطفال ومن فى المهجر والعمالة المنظمة والقطاع الخاص والمجموعات المهنية.
5- الاهتمام بشريحة الطلاب ورعايتهم ومعالجة مشكلاتهم التي تعترض سبيل تعلمهم في كافة المستويات.

6- تقديم العون والمساعدة للمتضررين جراء الكوارث والحروب.
7- القيام بإعداد الدرسات والبحوث االعلمية والتى من شأنها الاسهام فى تنمية المجتمع والنهوض به فى المجالات الثقافية والاقتصادية والفكرية.
8-محاربة العادات الإجتماعية الضارة.
9 – عمل دراسات الجدوى اللازمة للاسهام فى خلق نهضة اقتصادية توفر مستوى افضل من الخدمات
10-تأكيد دور الوسائط التقنية وتسخيرها لخدمة المجتمع على ارض الواقع.




من شدة فهمي الضيق والصغير ماكنت فاهم أهداف المنظمة دي
فسبحان الله الذي يفضح كل يوم صغر عقول خلقة ويعلمهم أنه فوق كل ذي علم عليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت وهب
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 2517
نقاط : 3406
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الأحد 24 أبريل - 14:06:52

الاخوة الكرام جميعا...
وأخص بالخطاب الافاضل: على حامد ود.حافظ
-نفيد ان منظمة المنتدى منظمة خيرية لها اهداف محددة واردة بالنظام الاساسى المجاز من قبل الجمعية العمومية وهى تعمل وفقا لهذا النظام وللوائح ونحن نستهدف مجتمع الابيض بصورة خاصة ومجتمع كردفان عموما.ولن يكون هنالك اى نشاط الا وفق الخطط والبرامج المجازة من المكتب التنفيذى.
-ما قدمه د.حافظ يمثل رأيا شخصيا فى المقام الاول وعلى الاخوة التحاور فيه على هذا الاساس .
-على حامد...منظمة المنتدى كمنظمة ليست طرف فى هذا المقترح وبالتالى ارجو الا يزج بها فى الحوار بين قناعات شخصية بحتة
-الاهم من هذا كله قناعتنا ان اختلاف الراى لا يفسد للود قضية.

_________________
من غير أحرفك البهية
يستبيح قصيدتي
ويجدد الاحساس بيني يستحيل
في لحظة لحديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الأحد 24 أبريل - 18:41:23

بنت وهب
ياعزيزة
أنا آسف لو فهمتي إنو أنا أقحمت المنظمة
لكن حقو تكوني منصفة
أنا إتسائلت في البوست الأول
ورسلت ليك رسالة إستفسر منك
وبعديها دكتور حافظ جا رشا الموضوع دا هنا بإسم المنظمة
أقري من فوق عليك الله وتعالي لي تحت


ماعارف الصراعات دي جاتك من وين
أنا قلت رأي
ورد لموضوع
وجبت أهداف المنظمة
وريني صارعت وين
وأقحمتها وين

عموما كنت إتوقع منك رأي أكثر وضوحا
بدلا من جعلى الحيطة القصيرة ياصديقة


كويس إنو والله يبقى دا رأي المنظمة







غيتو ماعارف الناس بتجيب العبارات دي من وين
ناس يزج والفهم الكبير


للجميع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الأحد 24 أبريل - 18:49:46

بنت وهب كتب:

-على حامد...منظمة المنتدى كمنظمة ليست طرف فى هذا المقترح وبالتالى ارجو الا يزج بها فى الحوار بين قناعات شخصية بحتة
-

والله دي يابنت وهب ماقدرت أبلعها ليك كلو كلو
بدل تخاطبيني أنا ماتشوفي الزول الجابها فوق معلقة في صدر البوست
أنا زجيت بأهدافها عشان أذكروا بس


أقول ليك حاجة ياصديقة
عشان ما أزجها ليك تاني في قناعات شخصية
تاني مابناقش أي حاجة عندها علاقة بالمنطمة دي في المنتدى دا
فهذا يكفي
بعدين طول تاريخي في المنتدى دا مازجيت بمؤسسه عشان قناعات شخصية ياصديقة
الدايرو بقولو
والمامقتنع بيهو مابقولو
ولا بفوت لي قناعة



وليبقى بيننا الود خارج إطار تزج دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحكيم
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 950
نقاط : 1264
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
الاقامة الحالية : saudi arabia

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 1:39:03

د.حافظ كتب:
على قدر اهل العزم تأتى العزائم
أعتقد إنو تم تسجيل منتدى الابيض كمنظمة طوعية 00وممكن نحاول
برضو رسولنا الحبيب قال ( يشد الرحال الى ثلاثة مساجد00منها المسجد الحرام ) على كل حال نحن محتاجين فقط لعدد قليل00مامهم الكترة00ونتمنى الفكرة تكون مربوطة بفهم كبير شوية 00نحن محتاجين لأشخاص ولا نتحدث عن حكومة00نعم شارع الزلط ممكن يوصلك حى الشريف 00بس طريق غزة دون شك حيوصلك الجنة

المثل البسيط بيقول مد رجلينك علي قدر لحافك ؟؟ . دعوة غريبة منك يا د. حافظ و لا ادري من اي باب جعلت طريق غزة طريقاً الي الجنة (تبدو متأكداً كأنما اعطيت مفاتيح الجنة ) و علي ماذا استندت , يا اخي انت تخاطب عقول و ارجو ان لا تجعل منا اضحوكة , يا ياخي لماذا تتخطي بنظرك اهلك المساكين و لا تجد طريقاً يوصلك الي الجنة غير غزةالا تعرف ان الاقربون اولي بالمعروف ؟ و شيء آخر الا تعرف ان هذه المنظمة تستهدف الابيض في المقام الاول ثم كردفان كما يتضح من اسمها , انا لا اريد ان اكون قاسياً و لكن هذه شطحة كبيرة لن تجد لها انصارا ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت وهب
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 2517
نقاط : 3406
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 2:01:09

على حامد كتب:
بنت وهب
ماعارف الصراعات دي جاتك من وين
أنا قلت رأي
ورد لموضوع
وجبت أهداف المنظمة
وريني صارعت وين
وأقحمتها وين

عموما كنت إتوقع منك رأي أكثر وضوحا
بدلا من جعلى الحيطة القصيرة ياصديقة


كويس إنو والله يبقى دا رأي المنظمة







غيتو ماعارف الناس بتجيب العبارات دي من وين
ناس يزج والفهم الكبير


للجميع الود
الاخ على حامد:التحية لك مجددا
لم ترد مني كلمة (صراعات)ولن ترد لان ما اوردته بالنص كلمة(تحاور)ويبدو انك من يحتاج قراءة مداخلتى من اعلى الى اسفل بروية ومهلة .
-وان اورد الدكتور حافظ ان المنظمة يفترض ان تذهب الى غزة او اى مكان يظل هذا رايه الشخصى يمكن للاعضاء ان (يحاورونه ويجادلونه ويناقشونه)كل حسب قناعاته الشخصية.
-انا اصر على رايي ان المنظمة ليست طرف حتى وان ذكرها الدكتور حافظ..
وكلمة(يزج)كلمة موجودة فى قاموس اللغة العربية لها معانيها واستخداماتها وهى كلمة محترمة حتى وان لم ترق لك.تسلم

_________________
من غير أحرفك البهية
يستبيح قصيدتي
ويجدد الاحساس بيني يستحيل
في لحظة لحديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب بلنجة
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية
avatar

الدولة : السودان
عدد المساهمات : 676
نقاط : 982
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
الاقامة الحالية : الابيض

مُساهمةموضوع: رد نحن ماشين قطاع غزه    الإثنين 25 أبريل - 2:06:09


الاحبه الاكارم لكم الود .
ما قاله حكيم المنتدى هو الصواب ، فالموضوع غريب بعض الشئ كما شرح الاخ الحكيم ، الموضوع اخذ طابع سلبي بين الاعضاء واقصد الزول الحبيب ( علي حامد ) ود . حافظ . وهذا ما يدعو للتنافر وخلق شئ من الجفوه بين الاعضاء .
جميل جدا ان نتناقش في كافة المحاور لكن لا للنفس الحار اثناء النقاش ، اذا كان البعض يعتبر الدعوه المقدمه من د . حافظ بالذهاب الى غزه بالشطحه . فليس بغريب ان يشطح المرء وانما العقلانيه تدعونا لتصحيحه بطريقه حضاريه ومحترمه بأن هذا الامر بعيد حدا عن اهداف ومرامي المنتدى والى هنا ينتهي الامر بعيدا عن الزجر الحاد مع فائق احترامي للجميع ودمتم كما نحب ان نراكم
.

بت وهب انت ايضا لك مداخلتك اعتقد شرحت الموضوع بوضوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 2:15:57

بنت وهب كتب:
الاخ على حامد:التحية لك مجددا
لم ترد مني كلمة (صراعات)ولن ترد لان ما اوردته بالنص كلمة(تحاور)ويبدو انك من يحتاج قراءة مداخلتى من اعلى الى اسفل بروية ومهلة .
-وان اورد الدكتور حافظ ان المنظمة يفترض ان تذهب الى غزة او اى مكان يظل هذا رايه الشخصى يمكن للاعضاء ان (يحاورونه ويجادلونه ويناقشونه)كل حسب قناعاته الشخصية.
-انا اصر على رايي ان المنظمة ليست طرف حتى وان ذكرها الدكتور حافظ..
وكلمة(يزج)كلمة موجودة فى قاموس اللغة العربية لها معانيها واستخداماتها وهى كلمة محترمة حتى وان لم ترق لك.تسلم[/size][/color]

بنت وهب
تحية
فعلا انا آسف في إنك إنتي ماقلتي صراعات
لكن يظل ليزج معناها المحترم
بالمناسبة أنا ماتكلمت ليك عن إحترام المعني
تانيا يزج دي ياها زاتها يدخلها في الصراع ويقحمها إقحاما
دا من قاموسي براي بدون عربي
أها إنتي لمن خاطبتيني انا هل أنا زجيت بيها عشان قناعة شخصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس عليك الله وريني وين

البوست الأول إتكتب وانا رديت قلت ياريت دي ما المنطمة الفي بالي
ورسلت سألتك منها
الدكتور دا جا كتبها هنا طااااااااااااااااخ
أنا جبت الأهداف
وينا قناعاتي الشخصية هنا
دي قناعاتك إنتي وأي زول في المنظمة دي
عموما كل مرة تحاولي تردي بدبلوماسية بيصعب على البلع أكتر
وياستي إن شاء الله بكرة يجي مقترح نمشي الجهاد زاتو في غزة


فكل آتيه يوم القيامة فردا

لكي الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 2:20:24

مصعب بلنجة كتب:

الاحبه الاكارم لكم الود .
ما قاله حكيم المنتدى هو الصواب ، فالموضوع غريب بعض الشئ كما شرح الاخ الحكيم ، الموضوع اخذ طابع سلبي بين الاعضاء واقصد الزول الحبيب ( علي حامد ) ود . حافظ . وهذا ما يدعو للتنافر وخلق شئ من الجفوه بين الاعضاء .
جميل جدا ان نتناقش في كافة المحاور لكن لا للنفس الحار اثناء النقاش ، اذا كان البعض يعتبر الدعوه المقدمه من د . حافظ بالذهاب الى غزه بالشطحه . فليس بغريب ان يشطح المرء وانما العقلانيه تدعونا لتصحيحه بطريقه حضاريه ومحترمه بأن هذا الامر بعيد حدا عن اهداف ومرامي المنتدى والى هنا ينتهي الامر بعيدا عن الزجر الحاد مع فائق احترامي للجميع ودمتم كما نحب ان نراكم
.

بت وهب انت ايضا لك مداخلتك اعتقد شرحت الموضوع بوضوح
مقبول رأيك يامصعب ياصديق
وليك الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت وهب
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 2517
نقاط : 3406
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 2:33:40

على حامد كتب:
بنت وهب كتب:
الاخ على حامد:التحية لك مجددا
لم ترد مني كلمة (صراعات)ولن ترد لان ما اوردته بالنص كلمة(تحاور)ويبدو انك من يحتاج قراءة مداخلتى من اعلى الى اسفل بروية ومهلة .
-وان اورد الدكتور حافظ ان المنظمة يفترض ان تذهب الى غزة او اى مكان يظل هذا رايه الشخصى يمكن للاعضاء ان (يحاورونه ويجادلونه ويناقشونه)كل حسب قناعاته الشخصية.
-انا اصر على رايي ان المنظمة ليست طرف حتى وان ذكرها الدكتور حافظ..
وكلمة(يزج)كلمة موجودة فى قاموس اللغة العربية لها معانيها واستخداماتها وهى كلمة محترمة حتى وان لم ترق لك.تسلم[/size]

بنت وهب
تحية
فعلا انا آسف في إنك إنتي ماقلتي صراعات
لكن يظل ليزج معناها المحترم
بالمناسبة أنا ماتكلمت ليك عن إحترام المعني
تانيا يزج دي ياها زاتها يدخلها في الصراع ويقحمها إقحاما
دا من قاموسي براي بدون عربي
أها إنتي لمن خاطبتيني انا هل أنا زجيت بيها عشان قناعة شخصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس عليك الله وريني وين

البوست الأول إتكتب وانا رديت قلت ياريت دي ما المنطمة الفي بالي
ورسلت سألتك منها
الدكتور دا جا كتبها هنا طااااااااااااااااخأنا جبت الأهداف
وينا قناعاتي الشخصية هنا
دي قناعاتك إنتي وأي زول في المنظمة دي
عموما كل مرة تحاولي تردي بدبلوماسية بيصعب على البلع أكتر
وياستي إن شاء الله بكرة يجي مقترح نمشي الجهاد زاتو في غزة


فكل آتيه يوم القيامة فردا

لكي الود
يا على حامد:ما عارفة ليه قناعات شخصية دى فرقت معاك كدة؟؟؟؟؟؟؟ كل شخص فى هذا المنتدى يعبر عن رايه الشخصى وقناعته الشخصية يعنى زى قناعتك ب(يزج)الماعاجباك دى..بعدين دكتور حافظ لو كتبها عشرات المرات تظل قناعته ورايه الشخصى..يعنى بكرة لو عضو طااااااااخ كدة كتب عايز المنظمة تنظم رحلة سياحية لجزيرة(موناكو)برضو حنقول دا راى شخصى وقناعة شخصية والمنظمة عندها نظامها الاساسى الذى يحميها من كثرة الاجتهادات
عشان ما تستخدم العربى بتاعك (براك)و(تزج)بنا فى جدل لا طائل منه طالما المسالة محسومة بالنظام الاساسى
[/color]

_________________
من غير أحرفك البهية
يستبيح قصيدتي
ويجدد الاحساس بيني يستحيل
في لحظة لحديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور عبد المجيد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : السودان
عدد المساهمات : 1594
نقاط : 1952
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
الاقامة الحالية : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 2:40:38

سبق ان زج احدهم بموضوع منظمة وتمت مهاجمته بشراسة هذا ما دعانا لتدخل الgm ولكم الود جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحكيم
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 950
نقاط : 1264
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
الاقامة الحالية : saudi arabia

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الإثنين 25 أبريل - 20:22:42

اليوم يقام حفل تأبين للناشط الايطالي الراحل فيتوريو اريغوني في غزة ( ارض الطريق الي الجنة ) Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأشتر
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1249
نقاط : 1790
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الثلاثاء 26 أبريل - 4:29:25

الحكيم كتب:
اليوم يقام حفل تأبين للناشط الايطالي الراحل فيتوريو اريغوني في غزة ( ارض الطريق الي الجنة ) Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation

Like

_________________
إذا لَـم يُعْجِبْـكَ شَـيْءٌ مِـنْ كَـلامِي ، فَـتَجَـــاوَزْهُ إلـى مــا يُـعْـجِبُـكَ مِنْــهُ وَاسْتَغفِـرْ لـي بِحِلْـــمٍ ، وَصَحِّــحْ لــي بِعِلْـــمٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanaa
عضو مشارك
عضو مشارك


الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 33
نقاط : 39
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الاقامة الحالية : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الثلاثاء 26 أبريل - 4:40:48

الحكيم كتب:
اليوم يقام حفل تأبين للناشط الايطالي الراحل فيتوريو اريغوني في غزة ( ارض الطريق الي الجنة ) Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation


اذا لَـم يُعْجِبْـكَ شَـيْءٌ مِـنْ كَـلامِي ، فَـتَجَـــاوَزْهُ إلـى مــا يُـعْـجِبُـكَ مِنْــهُ وَاسْتَغفِـرْ لـي بِحِلْـــمٍ ، وَصَحِّــحْ لــي بِعِلْـــمٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanaa
عضو مشارك
عضو مشارك


الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 33
نقاط : 39
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الاقامة الحالية : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الثلاثاء 26 أبريل - 4:48:05

اولا" اسفي الشديد لهذه المداخله
انا مشتركه جديده والموضوع ده خلاني اخد وقفه
هل اذا اخطأ الانسان اوو عرض اقتراح من وجهة نظره صائبه ومن وجه نظر الاخرين خاطئه يقابل بهذا الهجوم؟؟؟؟؟؟؟ ويقابل بالسخريه والاستهتار من البعض الاخر؟؟؟؟؟؟؟؟ام بالتصحيح والحكمه
ياريت تردو علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحكيم
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 950
نقاط : 1264
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
الاقامة الحالية : saudi arabia

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الثلاثاء 26 أبريل - 6:43:18

hanaa كتب:
اولا" اسفي الشديد لهذه المداخله
انا مشتركه جديده والموضوع ده خلاني اخد وقفه
هل اذا اخطأ الانسان اوو عرض اقتراح من وجهة نظره صائبه ومن وجه نظر الاخرين خاطئه يقابل بهذا الهجوم؟؟؟؟؟؟؟ ويقابل بالسخريه والاستهتار من البعض الاخر؟؟؟؟؟؟؟؟ام بالتصحيح والحكمه
ياريت تردو علي

الاخت هناء التحية لك و لحماسك في المشاركة
اولاً من الذي سخر من الآخر اهو الذي يأتي اليك و يدعوك لفعل معين و يخبرك بان هذا الفعل سيضمن لك الجنة و بلا شك او من يقول له غير ذلك ؟! من اين له بهذا الكلام أمن الكتاب هو ام من السنة ؟ ام اامتلك مفاتيح الجنة ليوزعها للذاهبين الي غزة , اختي الكريمة ان كل من عرف النقر علي لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) نال حظاً من العلم يكفيه ان يعرف ان الذي ذكره الاخ ماهو الا كلام محدث و ما اكثره هذه الايام , اختي الكريمة الموجوعون في بلدتنا يتحدثون عن شح الماء , عن تدني الخدمات الصحية باقليمنا , و عن اناس يموتون لأنهم لا يملكون ثمن الدواء او دخول المستشفي , كل هذاو نحن نتحدث عن مد يد العون الي ( اهلنا ) في غزة و الابقار لاهلنا في مصر و الدواء لاهلنا في ليبيا , اختي الكريمة لو ذهبت اليوم الي غزة لوجدت بلداً بها من البنيات التحتية و الابنية ما لن ترينه في الخرطوم ناهيك عن الابيض عروس الرمال موضوع هذا المنتدي و منظمته الوليدة ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على حامد
عضوية ماسية
avatar

الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1827
نقاط : 1962
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 37
الاقامة الحالية : السودان

مُساهمةموضوع: رد: نحن ماشين قطاع غزة   الأربعاء 27 أبريل - 2:04:34

الحكيم كتب:
الاخت هناء التحية لك و لحماسك في المشاركة
اولاً من الذي سخر من الآخر اهو الذي يأتي اليك و يدعوك لفعل معين و يخبرك بان هذا الفعل سيضمن لك الجنة و بلا شك او من يقول له غير ذلك ؟! من اين له بهذا الكلام أمن الكتاب هو ام من السنة ؟ ام اامتلك مفاتيح الجنة ليوزعها للذاهبين الي غزة , اختي الكريمة ان كل من عرف النقر علي لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) نال حظاً من العلم يكفيه ان يعرف ان الذي ذكره الاخ ماهو الا كلام محدث و ما اكثره هذه الايام , اختي الكريمة الموجوعون في بلدتنا يتحدثون عن شح الماء , عن تدني الخدمات الصحية باقليمنا , و عن اناس يموتون لأنهم لا يملكون ثمن الدواء او دخول المستشفي , كل هذاو نحن نتحدث عن مد يد العون الي ( اهلنا ) في غزة و الابقار لاهلنا في مصر و الدواء لاهلنا في ليبيا , اختي الكريمة لو ذهبت اليوم الي غزة لوجدت بلداً بها من البنيات التحتية و الابنية ما لن ترينه في الخرطوم ناهيك عن الابيض عروس الرمال موضوع هذا المنتدي و منظمته الوليدة ....[/size]

شكرن جميلن حكيمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نحن ماشين قطاع غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابيض عروس الرمال :: المنتديات العامة :: خاص بمنظمة منتدى الابيض الخيرية(مبادرات/مشاريع)-
انتقل الى: